اخبار الامارات - "مجموعة الحبتور" تسلم "إسعاف دبي" 18 مركبة إسعاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سلمت "مجموعة الحبتور"، اليوم الأربعاء مؤسسة لخدمات الإسعاف دفعةً أولى من 18 مركبة إسعاف بإجمالي 7.5 ملايين درهم من أصل 50 مركبة دعماً لخط الدفاع الأول في مهمته لرعاية المرضى ما قبل المستشفى وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية وتعزيز مبادئ الطب الطارئ في ظل جائحة . جاء ذلك خلال استقبال الرئيس المؤسس لـ"مجموعة الحبتور" خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف حميد محمد عبيد القطامي، والقائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في "الحبتور سيتي" خليفة حسن الدراي، بحضور عدد من المسؤولين.

وستسلم الدفعة الثانية وعددها 14 مركبة بقيمة 7.3 ملايين درهم في العام المقبل، والثالثة وعددها 18 بـ 7.5 ملايين درهم مركبة في 2022، لتقترب القيمة الإجمالية للمركبات التي ستقدمها المجموعة لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف من 22.5 مليون درهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "مجموعة الحبتور" تسلم "إسعاف دبي" 18 مركبة إسعاف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق