اخبار الامارات - آسيوي يحاول قتل آخر طعناً بسكين خلال شجار في دبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفعت النيابة العامة في لائحة اتهام بحق "ح. م" آسيوي يبلغ من العمر 29 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الشروع في قتل آسيوي آخر، طعناً بالسكين خلال شجار اندلع بينهما في منطقة عامة.

وقال أحد الشهود في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة إن "شجاراً اندلع بين الطرفين بشكل مفاجئ، حيث أقدم الضحية على ضرب المتهم بواسطة عصا، لكن المتهم استل سكيناً وطعن الضحية في بطنه ولاذ بالفرار، ثم حضرت الدوريات الشرطية والإسعاف، وتم نقل المصاب إلى المستشفى". 

طعنة في مقتل

وأكدت النيابة العامة أن "الطعنة كانت في مقتل، حيث نفذت من البطن وصولاً إلى منطقة قريبة من العمود الفقري، ما أدى إلى حدوث تجمع ونزيف دموي، وهو ما استدعى تدخلاً طبياً سريعاً". 

وأضافت النيابة العامة أن "التدخل الطبي السريع وإجراء عملية جراحية عاجلة ساهم في إنقاذ حياة الضحية، لكنه يلازال بحاجة إلى ما يزيد على عشرين يوماً من أجل الشفاء الكامل".

إقرار بالجريمة

وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بأنه "طعن المجني عليه مستغلاً حيازته للسكين، لكنه لم يذكر السبب الرئيسي وراء الشجار الحاد الذي اندلع بينهما".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - آسيوي يحاول قتل آخر طعناً بسكين خلال شجار في دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق