اخبار الامارات - شرطة عجمان تنقذ شابين احترقت مركبتهما بسبب السرعة الزائدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تدهورت سيارة وانقلبت واحترقت بالكامل في إمارة عجمان بسبب القيادة الطائشة والتهور والسرعة الزائدة، ما أدى إلى تعرض السائق والراكب لإصابات متوسطة.

وذكر مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان المقدم سيف عبد الله الفلاسي، أنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات بشرطة عجمان عن تدهور مركبة واحتراقها على أحد الطرق الداخلية في منطقة الرقايب السكنية بإمارة عجمان، وعليه انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف الوطني والدفاع المدني إلى موقع الحادث خلال دقيقتين ونصف، وأخمدت الحريق ونقلت المصابين إلى المستشفى.

وأشار إلى أنه بعد التحري تبين أن السائق شاب خليجي قاد مركبة، بسرعة زائدة وتهور، فانحرفت  واصطدمت برصيف الشارع ما أدى إلى انقلابها واشتعال النار فيها، وأصيب السائق بإصابة متوسطة، وصديقه بإصابة بسيطة وغادرا المستشفى بعد العلاج.

وحذر مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان من خطورة القيادة بطيش وتهور لما في هذه الظاهرة من تهديد للأرواح وخسائر في الممتلكات، كما شدد على أهمية الالتزام بقوانين السير والمرور والسرعات المحددة للطرق، خاصةً في المناطق السكنية، متمنياً السلامة للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - شرطة عجمان تنقذ شابين احترقت مركبتهما بسبب السرعة الزائدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق