اخبار الامارات - "زايد للرعاية الأسرية" تطلق موقعها الإلكتروني وتوفر 100% من خدماتها على "تم"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت دار زايد للرعاية الأسرية بالتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية الموقع الإلكتروني للدار وأعلنت عن توفير خدماتها بنسبة 100% على منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة "تم". وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لجهود حكومة أبوظبي لدفع عجلة التحول الرقمي على امتداد الإمارة، وتوظيف الحلول الرقمية في خدمة المجتمع والارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

وتندرج المبادرة في إطار سعي دار زايد للرعاية الأسرية بالشراكة والتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية، الجهة الحكومية التي تتولى الإشراف على منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة "تم"، نحو استثمار وتسخير الوسائل التكنولوجية الحديثة في تسهيل الخدمات على المتعاملين لضمان أسهل الوسائل لتقديم الخدمات لهم.

وتم تحقيق هذا الإنجاز تحت إشراف ومتابعة اللجنة العليا للحكومة الرقمية في إمارة أبوظبي، وذلك في سياق جهودها لتفعيل إطار حوكمة التحول الرقمي على مستوى حكومة أبوظبي، وتحقيق نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية والانتقال نحو المستقبل الرقمي.

وتعتبر دار زايد للرعاية الأسرية من الجهات الحكومية التي تنهي نقل خدماتها وموقعها الإلكتروني إلى منظومة " تم"، حيث يتيح الموقع الإلكتروني لزواره سهولة التصفح والوصول إلى المعلومات والتقديم على الخدمات التربوية في الدار.

مواكبة التطور الرقمي
وقال مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية حمد نخيرات العامري، إن "إطلاق الموقع الإلكتروني يندرج في إطار سعي الدار المستمر لتحقيق التميز في مختلف جوانب العمل التربوي والمؤسسي بما يتماشى مع تطلعات الحكومة الرشيدة ومواكبة التطور الرقمي"، مشيراً إلى أن الموقع يوفر معلومات وافية عن الدار والمبادرات والمشاريع التربوية والخدمية.

وأوضح أن توفير الخدمات التي تقدمها الدار مثل "طلب احتضان- استشارة أسرية" عبر منظومة "تم" يعكس الرؤية الطموحة للقيادة الرشيدة التي تهدف لتوظيف الحلول الرقمية في خدمة المجتمع، مشيدا بجهود حكومة أبوظبي لتدشين مرحلة جديدة من الخدمات الحكومية الرقمية ومنها منظومة "تم".

تقديم الخدمات والدعم
من جانبه قال مدير عام هيئة أبوظبي الرقمية بالإنابة  المهندس محمد العسكر، إن "هذا التعاون يأتي انطلاقاً من الرؤية الطموحة لقيادتنا الرشيدة في صياغة المستقبل والتحول الرقمي بتقديم الخدمات والدعم الكامل والحلول الحكومية واستخدام التقنيات الحديثة للجهات الحكومية في إمارة أبوظبي".

وأضاف أن "منظومة (تم) تسخر من خلال التعاون الوثيق مع جميع الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي، أحدث التقنيات والحلول الرقمية لتوفير رحلات وتجارب خدمية سلسة للمتعاملين ودعم جميع السكان على امتداد إمارة أبوظبي بخدمات حكومية ذات جودة وكفاءة عالية عبر منظومة رقمية متكاملة وآمنة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق