اخبار الامارات - بدء حملة تعقيم الحوض 11 بالمصفح في أبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي استمرار العمل بأوقات برنامج التعقيم الوطني في الإمارة من العاشرة مساءً إلى السادسة من صباح اليوم التالي في كافة المناطق السكنية والصناعية والعمالية.

وأشار المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر ليل أمس الأحد، إلى استمرار السماح لمنافذ بيع المواد الغذائية والجمعيات التعاونية والبقالة والسوبرماركت والصيدليات، بالعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأعلن كذلك عن بدء حملة تعقيم منطقة مصفح في الحوض (11)، اليوم الإثنين، والتي تشمل إجراء فحوصات مجانية للعمالة المقيمة للكشف عن فيروس "كوفيد 19"، إذ تقوم دائرة الصحة بتنفيذ الحملة بالشراكة مع الجهات المختصة.

ويأتي ذلك بعد النجاح الذي شهدته المراحل الثلاث الأولى في مصفح، وسط ترحيب وإشادة من السكان بالإجراءات والتسهيلات المتاحة، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها فرق العمل من أجل صحتهم وسلامتهم.

ويستمر نشاط الأعمال التجارية أثناء تنفيذ الحملة في الحوض المختار، مع تقييد حركة الدخول والخروج من وإلى الحوض، وشدد المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي على أنه لن يتم اتخاذ أية إجراءات قانونية بحق المخالفين لشروط الإقامة، حيث أن الأولوية هي سلامة الجميع والحد من انتشار المرض.

ودعا المكتب لإعلامي لحكومة أبوظبي، المقيمين في الحوض (11) إلى التعاون والتجاوب مع التعليمات الصادرة من القائمين على الحملة للوصول إلى الهدف المنشود.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق