اخبار الامارات - "زايد للإسكان" يعتمد أسماء 500 مواطن من مستحقي الدعم السكني بقيمة 486 مليون درهم

0 تعليق ارسل طباعة
اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 500 مواطن من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 486 مليون درهم، بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

يأتي الاعتماد تنفيذاً للتوجيهات السامية لرئيس دولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم  الشيخ آل مكتوم، ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

ورفع وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وإلى إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى أولياء العهود ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليهم بوافر الصحة والعافية.

وأضاف خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان الخامس لعام 2020 عن بعد - أن هذه الدفعة جاءت لتؤكد على التزام البرنامج في تحقيق الاستقرار السكني للأسرة المواطنة انطلاقاً من حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة في الدولة، واهتمامها البالغ بتوفير مقومات الحياة الكريمة لأبناء الوطن وتعزيز رفاهيتهم وسعادتهم.

وأكد أن البرنامج لا يألو جهداً في توفير احتياجات المواطنين من المساكن في مشاريع الأحياء السكنية في مختلف إمارات الدولة بما يتوافق مع رؤية دولة الإمارات وأجندتها الوطنية 2021 وصولاً إلى مئوية الإمارات 2071 من خلال مشاريع إسكانية وتنموية مستدامة، واستحداث مبادرات مبتكرة تخلق فرصاً أكبر للاستقرار السكني لتلبي تطلعات وطموحات المواطنين.

وفي سياق أجندة الاجتماع، اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان قرارات الدعم السكني ويمكن للمستفيدين استلام قراراتهم عن طريق الخدمات الإلكترونية في الموقع الإلكتروني للبرنامج، فيما سينظم البرنامج ملتقيات إلكترونية للمواطنين عن آلية الاستفادة من الدعم السكني بعد إجازة عيد الفطر.

كما اطلع مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان خلال اجتماعه عن بعد على قرار بشأن تحسين جودة الحياة في المجتمعات السكنية والإجراءات المرتبطة بسير العمل باعتماد مشروع قانون اتحادي بشأن تنظيم اتحاد الملاك للحفاظ على المساكن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق