اخبار الامارات - بلدية الشارقة تنهي استعداداتها لعيد الفطر وفق تدابير وقائية من كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن كامل استعدادها لاستقبال عيد الفطر وفق خطط ممنهجة وتدابير وإجراءات احترازية في ظل الظروف الحالية التي يشهدها العالم بسبب فيروس .

وأكدت بلدية الشارقة عبر حسابها الرسمي في إنستغرام اليوم الخميس، اتخاذها التدابير اللازمة التي تضمن تقديم خدماتها وفق المعايير، ووضع خطط لتنفيذ زيارات تفتيشية مختلفة سواء على المنشآت الغذائية أو صالونات الحلاقة ومراكز التجميل، وكذلك رصد جميع مشوّهات المظهر العام والسلوكيات السلبية واتخاذ اللازم حيالها.

وأكد مدير عام البلدية ثابت الطريفي أن "الظروف الحالية فرضت العديد من الإجراءات التي يجب الالتزام بها للحد من انتشار فيروس كورونا، ولذا حرصت البلدية على الاستمرار في تقديم خدماتها وأداء دورها ومهامها، بصورة تضمن من خلالها إنجاز معاملات الجمهور، وهذا العام يحل عيد الفطر السعيد بصورة تختلف عن الأعوام السابقة ما يتطلب التزاماً أكبر بالتعليمات الصحية ووعياً من المجتمع".

وأضح الطريفي أن المسلخ المركزي يستقبل الجمهور وفق ضوابط حددتها البلدية، حيث سيكون العمل به من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ولا يُسمح بأكثر من 5 ذبائح لكل فرد في اليوم "أغنام وماعز فقط"، كما أنه لا يُسمح بأكثر من 10 ذبائح لكل شركة أو مؤسسة في اليوم " أغنام وماعز، ورأس واحدة من الأبقار"، وأن يتم حجز موعد قبل الحضور إلى المسلخ بالاتصال على الرقم 065691905.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق