اخبار الامارات - القبض على آسيوي سرق ثلاث سيارات وهي بحالة التشغيل في عجمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على آسيوي قام بسرقة ثلاث سيارات وهي في حالة التشغيل من أمام عدد من المحلات التجارية في إمارة عجمان. وحول تفاصيل القضية، صرح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان المقدم أحمد سيعد النعيمي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، عن ورود بلاغات من اشخاص تفيد بتعرض سياراتهم للسرقة بالكامل أثناء وقوفهم أمام محالات تجارية بمنطقة النعيمية، وتركوها في حالة التشغيل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لمتابعة القضية وضبط المشتبه بهم، وبالبحث والتحري تم التعرف على الجاني ليتبين أنه متواجد في إمارة الشارقة.

وباتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمكن رجال التحريات من ضبط المتهم وهو شاب آسيوي في التاسعة عشر من عمره، واعترف بقيامه بسرقة السيارات بعدما تركها أصحابها أمام المحلات التجارية وتوجهوا لشراء حاجياتهم، كما تمكن الفريق من استعادة المركبات الثلاثة وهي بحالة جيدة، وتم تحويل المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة.

وأشاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بجهود رجال التحريات وخبرتهم في ضبط المتهم واستعادة المركبات خلال أربعة أيام من ورود البلاغات، كما دعا الجمهور إلى عدم ترك سياراتهم في حالة التشغيل لأي سبب كان، لتجنب تعرضهم للمسائلة القانونية، مؤكداً أنهم بتصرفهم كانو سبباً في تعرضها للسرقة.

وأفاد أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيمين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق