اخبار الامارات - مريم المهيري: يوم زايد للعمل الإنساني يجسد نهج زايد الخير في العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت وزيرة الدولة للأمن الغذائي مريم بنت محمد المهيري، أن "يوم زايد للعمل الإنساني" يجسد نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في نشر الخير إلى كل ربوع العالم.
وقالت مريم المهيري وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، إن "ثقافة الخير والعطاء التي رسخها الوالد المؤسس في وجدان كل أبناء الوطن أصبحت طاقة عمل وبناء لمد جسور التعاون والإخاء من إلى كل ربوع الأرض. كما تعمل قيادتنا الرشيدة على استكمال الرسالة الحضارية التي تقدمها الإمارات إلى العالم من خلال العديد من المشاريع والمساعدات إلى مختلف الشعوب الصديقة حول العالم".

وأضافت: "لعل نهج العطاء الذي تتبناه الإمارات لمختلف دول العالم خلال أزمة تفشي وباء المستجد (كوفيد 19) هو مثالاً واضحاً على أن الإمارات دائماً سباقة للخير ومساعدة الإنسان في كل الظروف والأوقات. وطالما كانت يد الإمارات ممدودة بالعطاء للكثير من المجتمعات، حيث تعمل على بناء قدرات الأمم والشعوب في مجالات حيوية كالتعليم والصحة والأمن الغذائي والتطوير الحضري ومشاريع البنية التحتية والخدمية والمجتمعية، وذلك بهدف تقديم مساعدات مستدامة تستطيع من خلالها المجتمعات قيادة منظومة تنموية لازدهار الأجيال القادمة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق