اخبار الامارات - افتتاح مستشفى يضم 80 سريراً خلال 15 يوماً في أبوظبي لاحتواء كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جهزت مستشفى ريم التابعة لشركة "إنفستكورب"، بالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي، وشركة صحة للخدمات الصحية "صحة"، مستشفى دار الشفاء الذي يضم 80 سريراً في مدينة "خليفة أ" وشغلته لدعم حكومة في جهودها للقضاء على جائحة المستجد.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الأحد، تطوعت إدارة مستشفى ريم بتشغيل 80 سريراً في مستشفى دار الشفاء كمبادرة غير ربحية، بدءاً من 22 أبريل (نيسان) الماضي، وتجهيزه كمكان للحجر الصحي ورعاية المصابين بفيروس كورونا المستجد، في إطار التزامه بدعم الجهود الحثيثة لدولة الإمارات في مكافحة وباء كورونا المستجد وحماية المجتمع.

وقال المهندس زيد السكسك رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم: "يشرفنا دعم توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات خلال هذه الظروف الحافلة بالتحديات، إن فريق العمل بالإدارة التنفيذية العليا وموظفونا وموردينا عملوا على مدار الساعة خلال الأسبوعين الماضيين لدعم جهود تشغيل مستشفى دار الشفاء، وتوفير أسرّة إضافية تعزز القدرات الحالية للقطاع الطبي، ومساعدة المرافق الصحية في الدولة، وإنه ليشرفنا التعاون مع شركة صحة، لتقديم الدعم والخبرات في مكافحة وباء كورونا المستجد".

من جانبه، قال رئيس شركة "إنفستكورب" وليد مجدلاني "مع تزايد الطلب على الرعاية الصحية بسبب فايروس كورونا المستجد، نحن في إنفستكورب، إلى جانب شركاتنا الاستثمارية، ننظر في الطرق المختلفة لدعم كبح فايروس كورونا المستجد، ونحن واثقون بأن دعم جهود تشغيل مستشفى دار الشفاء سوف يساعد في تلبية الحاجة للأسرّه والطاقم الطبي في أبوظبي".

يذكر أن مستشفى ريم قيد الإنشاء حالياً في جزيرة الريم بأبوظبي، ومن المقرر افتتاحه في النصف الثاني من عام الحالي، وسيضم 200 سرير، ويركز على إعادة التأهيل بعد الإصابات الحادة وخدمات طب النساء والأطفال الطبية، إضافة إلى خدمات العيادات الخارجية والخدمات الجراحية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق