اخبار الامارات - وضع فندقين على ذمة السكان المتضررين من حريق برج النهدة في الشارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف قائد عام شرطة الشارقة اللواء اللواء سيف الزري الشامسي، تأمين سكن لقاطني برج النهدة الذي احترق أمس الثلاثاء، للعائلات وآخر للعزاب، وتأمين 6 حافلات لنقل المتضررين إلى الفندقين. وأشاد الشامسي بكفاءة الجهات التي شاركت في إخماد الحريق الذي شب في أحد الأبراج بمنطقة النهدة المكون من 49 طابقاً، ما سمح بالسيطرة على الحريق في ساعات معدودة وبأقل الخسائرالبشرية.

وقال قائد عام شرطة الشارقة، في الملتقى الإعلامي الرابع لشرطة الشارقة الذي عقد عن بعد صباح اليوم الأربعاء، إن "الجهات المختصة تعمل على معرفة ملابسات الحريق وأسبابه، والذي تضررت منه العديد من الشقق، وواجهة البناء الأمامية إضافةً إلى 6 سيارات كانت متوقفة تحت البرج".

وأضاف أن "التواصل مع المسؤولين عن البرج ساهم بشكل كبير في تأمين إقامة لكافة المستأجرين داخل البرج، كما تم التواصل مع الجهات الخيرية وهيئة الهلال الاحمر في الشارقة لتأمين الوجبات لهم"، إلى جانب "تشكيل فرق مجتمعية للوقوف على احتياجات الساكنين والبحث عن مستنداتهم داخل الشقق، وإنشاء ملف خاص بسكان البناية وتسجيل اسمائهم وأرقامهم لسهولة التواصل معهم".

وأكد الشامسي أن "خبرة وحرفية رجال الشرطة، والدفاع المدني بالشارقة ساهمت في السيطرة على الحريق في وقت قياسي وحدت من الخسائر البشرية والمادية"، لافتاً إلى أن الحريق تسبب في 7 إصابات بسيطة، نقل أصحابها إلى المستشفى للعلاج.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق