اخبار الامارات - برعاية فاطمة بنت مبارك.. إطلاق حملة "استبشروا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحت رعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية ودائرة تنمية المجتمع حملة "استبشروا"، تأكــيداً على دعم القيـادة الإماراتية اللامحدود، وضرورة التحلي بالروح الإيجابية والتفاؤل، والاستفادة من التحديات الراهنة التي يمر بها العالم بسبب فيروس "كوفيد –19".

وقال رئيس دائرة تنمية المجتمع الدكتور مغير الخييلي، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي على تويتر اليوم الإثنين، "أدعوكم جميعاً إلى التلاحم والترابط مع هذا التحدي، والاستثمار هذه الفترة من خلال تقوية العلاقات الأسرية داخل البيت الواحد، وتنمية الروابط الاجتماعية رافعين راية التفاؤل والأمل".

وبدورها، قالت مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية مريم الرميثي إن "الشيخة فاطمة بنت مبارك تعتبر نموذجاً وقدوة رائدة لنا، ومنارة مضيئة في ساحات العمل المجتمعي التي نستمد منها التوجيهات والدعم المتواصل والخصال الفضلى للخير والإيجابية والعطاء والتفاؤل".

وتأتي الحملة بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان ومجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي، ودار زايد للثقافة الإسلامية، ودار زايد للرعاية الأسرية، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وأبوظبي للإعلام.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق