اخبار الامارات - "أدنوك للتوزيع" توفر خيارات دفع ذكية دون لمس في محطاتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنتت أدنوك للتوزيع توفير مجموعة من خيارات الدفع الذكية دون لمس في محطاتها حفاظاً على سلامة عملائها ومساعدتهم على الالتزام بـ "التباعد الاجتماعي" خلال رحلاتهم الضرورية. ويتيح خيار الدفع عبر الهاتف المتاح عبر تطبيق أدنوك للتوزيع للعملاء الدفع إلكترونياً دون الحاجة للمس على الإطلاق، باختيار المحطة المعنية، والتعبئة، وفئة الوقود، وقيمة التعبئة دون مغادرة مركباتهم.

وبعد ذلك يُرسل التطبيق البيانات لمضخة التعبئة في المحطة المعنية ما يتيح لموظف المحطة تزويد مركبة العميل بالوقود دون حاجة للتفاعل المباشر، يليه خصم قيمة الوقود من حساب العميل في التطبيق.

كما تتوفر خيارات الدفع غير النقدية بما فيها Apple Pay و Samsung Pay في كافة محطات أدنوك للتوزيع، ومتاجر، واحات أدنوك، وتنظف جميع أجهزة الدفع وتعقيمها بعد كل استخدام.

وتتيح تقنية البطاقات الذكية "RIFD" للعملاء الذين يملكون بطاقات ذكية مثبتة في مركباتهم إمكانية الدفع باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع في كافة المحطات التي تدعم هذه التقنية.

ويمكن تنزيل تطبيق أدنوك للتوزيع من Apple App Storeو Google Play Store . حيث يجب على العملاء التسجيل ببساطة باستخدام بطاقة هويتهم الإماراتية، وإضافة رصيد مالي لحساباتهم عبر الإنترنت للتزود بالوقود في جميع محطات أدنوك للتوزيع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق