اخبار الامارات - وزير الصحة: حملة #شكراً_خط_دفاعنا_الأول.. رسالة أمل وتفاؤل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال وزير الصحة ووقاية المجتمع عبدالرحمن بن محمد العويس، إن حملة "#شكراً_خط_دفاعنا_الأول"، التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم الشيخ آل مكتوم، تقديراً لجهود الفرق والكوادر الطبية كافة وكل العاملين في القطاع الصحي في الدولة، من أطباء، وممرضين، ومسعفين، وإداريين، وفنيين رسالة حضارية وإنسانية وأخلاقية ورسالة أمل وتفاؤل من قيادة استثنائية. وأوضح الوزير العويس أن "الحملة أكدت أن دولة متحدة أمام التحديات، ومتحدة لتجاوز الأزمات، ومتحدة لحفظ المنجزات. وأن الجميع يهتم بالجميع".

وقال إن "هذه الحملة تشكل عرفاناً بالجميل ووسام شرف لكافة الكوادر العاملة في القطاع الصحي، الذين لبوا نداء الواجب والوطن".

وأضاف أن "قيادتنا استثنائية، وحكومتنا حكومة رائدة على مستوى العالم في مختلف المجالات، وسنتجاوز هذه الأزمة بكل قوة وعزيمة، فليس هناك حدودا لما يمكننا إنجازه والمستقبل أمامنا مشرق، فالتحديات كانت ولاتزال جزءاً من نجاحنا في الإمارات".

وتوجه وزير الصحة ووقاية المجتمع إلى الكادر الطبي معرباً عن فخره وامتنانه لجهودهم ومثابرتهم من أجل صحة وسلامة المرضى، وتحصين المجتمع ضد الوباء، مقدمين نموذجاً إنسانياً ملهماً، ملبين نداء الواجب في كافة الأوقات، تأكيدا لنهج العمل الإنساني الراسخ، الذي يعد ركيزة أساسية في المجتمع الإماراتي.

وقال: "لقد أثبتم أنكم قادرون على مواجهة هذه المحنة، وأنكم على قدر عالٍ من المهنية، والإنسانية، والشفافية، كنتم في قلب الحدث، عالجتم المرضى، وقدمتم لهم الرعاية الصحية، وكنتم مبعث طمأنينة وثقة، ونرجو منكم اتخاذ كافة التدابير للحفاظ على سلامتكم لأننا حريصون على صحتكم وفخورون بأدائكم المتميز".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق