اخبار الامارات - بنك رأس الخيمة يؤجل سداد القروض 3 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن بنك رأس الخيمة الوطني، اليوم الثلاثاء، خططه لتوفير الدعم المالي للأفراد والمشاريع الصغرى والمتوسطة والشركات ضمن التوجهات الحكومية الرامية إلى تعزيز استمرارية الأعمال في الدولة. وتعهد بنك رأس الخيمة الوطني بشكل فوري بالعمل مع العملاء من الأفراد والمشاريع الصغرى والمتوسطة والشركات الكبرى، والنظر في كل حالة على حدة لتوفير حلول مرنة لمساعدتهم على التعامل مع تداعيات فيروس الجديد.

وفيما يخص للأفراد من العملاء سيقدم البنك تأجيلاً للدفعات لمدة تصل إلى 3 أشهر، في قروض السيارات والقروض الشخصية للأفراد المأجورين والعاملين على حسابهم الخاص دون أي رسوم، وسيمنح حاملي بطاقات الائتمان خيار تأجيل دفعات البطاقات مدة شهر واحد، دون أي رسوم جزائية للتأجيل.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني بيتر إنغلاند: "نراقب باستمرار التطورات ومستعدون لدعم عملائنا الذين يواجهون صعوبات مالية أو خسارة في الدخل بسبب التأثير الاقتصادي لفيروس كورونا على الأفراد والمشاريع الصغرى والمتوسطة والشركات، بما في ذلك إزالة أو تقليص عدد من الرسوم، وتعد هذه الإجراءات خطوة أولى مهمة تؤكد قدرة النظام المالي الإماراتي على التكيف، وعلى قوة الجهات التنظيمية".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق