اخبار الامارات - المدينة المستدامة تحول مؤتمر "عالم التنقل الذكي" لمنصة رقمية عن بعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت المدينة المستدامة تغيير نسق انعقاد مؤتمر "عالم التنقبيل الذكي" وتحويله إلى منصة إلكترونية يتم بث جلساتها مباشرة عن بعد بالاعتماد على أحدث التقنيات الرقمية خلال يومي 24 و 25 مارس (آذار) الجاري. ويأتي هذا القرار بعد دراسة أجرتها المدينة المستدامة خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث تم تقييم التطورات المتعلقة بفيروس " " الأمر الذي يعكس التزامها وحرصها على السلامة العامة وصحة موظفيها وعملائها وشركائها والمجتمع عموماً.

ومن المتوقع أن يلقي وزير التغير المناخي والبيئة الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي كلمة على متابعي المؤتمر الذي سيتم بثه مباشرة أيضاً عبر العديد من القنوات بما في ذلك "فيسبوك" و "لينكد إن" و "" و "تويتر" وسيوفر فرصة فريدة للتفاعل مع الحكومة والمتخصصين والطلاب والمستهلكين الذين قد يعملون من منازلهم أو اضطرتهم الظروف لعدم مغادرتها.

خبراء بارزين
وسيعقد المؤتمر في الموعد المحدد له لمدة يومين وسيستقطب مجموعة من الخبراء البارزين الذين يسهمون في إحداث تغييرات جوهرية في عالم النقل الذكي والمستدام إضافة إلى الجهات التي تعمل على تطوير الحلول وتوفيرها وعدد من المبدعين والمبتكرين والقائمين على صناعة السياسات وقادة الفكر من جميع أنحاء العالم.

وسيتعاون هؤلاء لتوحيد الجهود الرامية لتسريع الانتقال إلى حلول التنقل الكهربائي والذكي في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وسيتولى كل من روجر أتكينز ونيكي شيلدز وهما من المؤثرين في رفع الوعي حول أهمية النقل المستدام وتنظيم فعاليات المنصة التي ستكون متابعتها متاحة بالمجان للجميع وستتضمن فعالياتها تقديم العديد من العروض التوضيحية للمنتجات.

كما ستعقد الجلسات الحوارية والحلقات النقاشية التي سيتم خلالها طرح الأسئلة وتقديم الإجابات مباشرة مع ضمان التفاعل المباشر مع الجمهور الرقمي الذين سيتابعون الحدث.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق