اخبار الامارات - تأجيل عروض "ديزني على الجليد تقدم فروزن" في الاتحاد أرينا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أُعلن اليوم الإثنين، عبر بيان صحفي، عن تأجيل العروض المنتظرة في الاتحاد أرينا على جزيرة ياس، "ديزني على الجليد تقدم فروزن"، والتي كان المقرر إقامتها من 15 إلى 18 أبريل (نيسان) لتكون من 9 إلى 12 سبتمبر (أيلول) 2020. ويأتي هذا ضمن التدابير الوقائية التي تسري في حالياً.

ويروي العرض رواية فيلم الأنيميشن "فروزن (Frozen) "بشكل حي ومباشر على حلبة تزلج معدة خصيصاً له، ليتابع الجمهور مجريات القصة المشوقة والمليئة بروح الشجاعة والإقدام بين الأختين "آنا وإلسا"، والتي تنطلق إحداهما في مغامرة للبحث عن شقيقتها يرافقها متسلق الجبال ،كريستوف، وصديقه الوفي حيوان الرنة "سفين"، والشخصية الفكاهية المحببة للجميع رجل الثلج "أولاف".

وقال المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، علي حسن الشيبة في تصريحات سابقة: "نقدم تجارب استثنائية لكل من المقيمين وزوار أبوظبي، وعرض "ديزني على الجليد" يعتبر أحد أبرز العروض الحية العالمية، والذي سيكون إضافة مميزة إلى أجندة الفعاليات في الإمارة، لتقديم أنشطة ترفيهية عالمية المستوى، والتي تسهم بدورها في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق