اخبار الامارات - مطارات دبي: حاملو جوازات هذه الدول يستطيعون مواصلة السفر من وإلى الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت مؤسسة مطارات ، أن السلطات الإماراتية علقت مؤقتاً اعتباراً من 17 مارس (آذار) إصدار جميع تأشيرات الدخول باستثناء حاملي جوازات السفر الدبلوماسية، لافتة إلى أن "القرار لا ينطبق على المسافرين الذين لديهم تأشيرات صادرة قبل 17 مارس". وبحسب الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة، فإنه يمكن للمسافرين الذين يحملون جوازات سفر من بعض الدول، مواصلة السفر من وإلى ، وقد يخضع بعض الركاب لفحص إضافي أو حجر صحي، وتشمل القائمة كل من، أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وبروناي، وبلغاريا، وكندا، وكرواتيا، وقبرص، والتشيك، والدنمارك، واستونيا، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، وهونغ كونغ، والمجر، وأيسلندا، وأيرلندا، وإيطاليا (من روما فقط).

كما تضم القائمة كلاً من اليابان، ولاتفيا، وليختنشتاين، وليتوانيا، ولوكسمبورغ، وماليزيا، ومالطا، وموناكو، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وبولندا، والبرتغال، ورومانيا، وسان مارينو، وسنغافورة، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وكوريا الجنوبية، وأسبانيا، والسويد، وسويسرا، والفاتيكان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت مطارات دبي، أنه "عند الوصول إلى مطار دبي الدولي، سيخضع جميع الركاب لعملية مسح حراري (غير تدخلية) بوساطة الكاميرات خلال مرورهم عبر الجمارك، فيما سيخضع القادمون من بعض البلدان للفحص الحراري ومسحة الأنف من قبل فريق المركز الطبي بالمطار التابع لهيئة الصحة بدبي، وتشمل القائمة كل من إيطاليا- روما، ، والصين- بكين، وتايلاند، بالإضافة إلى ولبنان حتى 16 مارس (آذار)".

وأوضحت أن "جميع المسافرين المغادرين على رحلات الركاب المتجهة إلى وجهات في الولايات المتحدة سيخضعون للفحص الحراري أيضاً".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق