اخبار الامارات - التنمية الأسرية تبدأ تقديم خدماتها الاجتماعية عن بعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدأت مؤسسة التنمية الأسرية، اليوم السبت، تقديم خدماتها الاجتماعية عن بعد حفاظا على سلامة الموظفين والمتعاملين، وذلك بناء على توجيهات رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، بتقديم خدماتها في كل الظروف والأحوال لصلاح المجتمع والمستفيدين من برامج وخدمات المؤسسة. واستعدت المؤسسة بكافة دوائرها وإداراتها ومراكزها في مناطق أبوظبي الثلاث "الظفرة وأبوظبي والعين" إلى التعامل مع الظرف الصحي الراهن منذ الأول من مارس (آذار) 2020 حيث قامت بإعداد خطة لاستمرارية الأعمال والاستجابة للوضع الحالي بناءً على تقارير تحليل التأثير على الأعمال واستراتيجيات معالجة المخاطر الصحية بالإضافة إلى خطط الاستجابة للحوادث والطوارئ.

وتقدم المؤسسة عن بُعد اعتباراً من اليوم الخدمات الاجتماعية المتكاملة للاسرة "خدمة الاستشارات الأسرية والرعاية الاجتماعية"، فيما تستقبل الاستفسارات وتقدم المساندة عبر الهاتف من خلال مركز الاتصال الأسري على الرقم المجاني 80033322 حيث يقدم الخدمة مجموعة من الموظفين من ذوي الاختصاص في الجانب الاجتماعي والنفسي الذين يتلقون الاتصالات من الراغبين من أفراد الأسرة والمجتمع خلال أوقات الدوام الرسمي.

وقالت مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية مريم محمد الرميثي إن "المؤسسة وبناء على توجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك حريصة على أن تكون على أهبة الاستعداد في أي حالة تستدعي التدخل عن بُعد للتواصل مع المستفيدين من خدماتها من أفراد الأسرة".

وضمن الخدمات الاجتماعية الوقائية والتمكينية التي تنفذها المؤسسة سيتم وعبر المنصات الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي بث عدد من البرامج التي تحتاجها الأسرة والتي يقدمها مدربون متخصصون حيث تم تجهيز مواد علمية مصورة لبعض البرامج المهمة في المرحلة الحالية، كما تم إعداد دليل إجرائي لتقديم الخدمات عن بُعد وتوثيقها وفق أسس علمية متضمنة آليات تضمن التسجيل وقياس المؤشرات وأثر المتابعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - التنمية الأسرية تبدأ تقديم خدماتها الاجتماعية عن بعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق