اخبار الامارات - الاتحاد للطيران: كلنا أمل بتحسن الطلب على رحلات الصين بحلول الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعربت الاتحاد للطيران، عن تفاؤلها بتحسن الطلب على رحلات الصين بحلول الصيف على الرغم من التحديات الكبيرة التي يفرضها تفشي فيروس المستجد. ووفقاً للموقع الرسمي للشركة، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران روبن كامارك: "على الرغم من التحديات الكبيرة التي يفرضها تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19" على شركات الطيران التي تخدم الصين، والتي تشهد انخفاضاً كبيراً في الطلب على السفر إلى الوجهات الرئيسية، إلا أنه كلنا أمل بأن تتجه الأوضاع نحو التحسن مع حلول موسم الصيف"، مؤكداً مواصلة الخدمات لوجهة بكين في الوقت الحالي.

من المقرر أن تنقل الاتحاد للطيران، جميع رحلاتها من أبوظبي إلى بكين، ومن بكين إلى ناغويا في اليابان، إلى مطار داشينغ الدولي (PKX) الجديد، في بكين، وذلك اعتباراً من الأول من يونيو (حزيران) 2020.

وأوضح كامارك أن "شركة أبوظبي للمطارات وقعت في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، اتفاقية شراكة مع مطار داشينغ الدولي الجديد في بكين، من شأنها تعزيز حركة الربط بين العاصمتين، واليوم يسرنا أن تكون الاتحاد للطيران من بين أوائل شركات الطيران في المنطقة التي تنقل رحلاتها إلى هذا الصرح المعماري المدهش".

وأضاف أنه "منذ إطلاق الرحلات إلى بكين قبل 12 عاماً، شهدنا نمواً كبيراً على صعيد الأسواق السياحية والملاحة الجوية، فضلاً عن الطلب القوي لسفر الترفيه والعمل وخدمات الشحن الجوي على حد سواء، تدعمها الرحلات المباشرة وشركاء الرمز، وسياسة الإعفاء المتبادلة بين البلدين لتأشيرات السفر، التي تم تطبيقها في شهر يناير (كانون الثاني) من عام 2018، ومن شأن هذا الانتقال أن يعزز أكثر من التزامنا تجاه السوق الصينية وضيوفنا الصينيين، إلى جانب إسهامه في العلاقات الثنائية الواعدة للبلدين".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق