اخبار الامارات - مغردون لولي عهد أبوظبي في ذكرى مولده: "كل عام وأنت درع الإمارات"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتفالاً بذكرى ميلاد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، الذي يصادف 11 مارس (آذار) من كل عام، تصدر هاشتاق (#ميلاد_أسد_)، وهاشتاق (#محمد_بن_زايد) قائمة ترند الإمارات، وشهدا تفاعلاً كبيراً من المواطنين الإماراتيين والعرب الذين عبروا عن تقديرهم ومحبتهم للشيخ محمد بن زايد. وهنأ عدد كبير من الإماراتيين والخليجيين والعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بذكرى مولده، داعين الله أن يحفظه رمزاً للشجاعة وفخراً للعروبة، وملهماً للأجيال.

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فخرهم واعتزازهم بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ووصفوه بـ"فخر عيال زايد"، و"رمز الإنسانية"، و"درع الإمارات" وتداولوا عدداً من الصور ومقاطع الفيديو له منذ مراحل الطفولة والشباب حتى اليوم.

وقال المغرد محمد الكعبي: "كل عام وانت بخير يا سيد الخير".

في هذا التاريخ ولد "الوطن" في صورة إنسان .. كل عام وأنت الخير كله يا سمو الإنسانية".

وقال المغرد حمدان المزروعي: "كل عام وأنت ذخرنا وسندنا يا بو خالد، كل عام وأنت الوطن لعيال زايد".

وقال المغرد عدنان الهاشمي: "كل عام وأنت القائد الملهم الذي لا يعرف المستحيل، دمت لنا يا رمز الإنسانية ويا رجل العطاء".

وقال المغرد أبو عبيد: "مولدك يا شيخ رحمة للعرب، وفعل أبوك الخير عندك مستمر.. أنت نور لو ضيا الكون اخترب.. تحت بشتك قلب محوي البشر.. كل عام وأنت سيد ع الشعب.. كل يوم وكل عام وكل شهر.. يوم حل الشر وكورونا اضطرب ما حد مثلك على هزمه سهر.. جبت منهو راح للصين اغترب لأجل أمه ما تقاسي من القهر".

وقال المغرد حامد ببن إبراهيم: "كل عام ونحن نزداد فخراً، كل عام وأنت رمز للإنسانية، كل عام وأنت بخير يا سيدي، والله يطول في عمرك يا درع الإمارات".

وقال المغرد مبارك اليافعي "شكراً محمد بن زايد لأنك ترى الثروة الحقيقية في الإنسان ابن الإمارات، وتضع في سبيل ذلك جل وقتك واهتمامك، فكلماتك سيدي نبراسنا نحو المجد ونحو مستقبل مشرق".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق