اخبار الامارات - افتتاح مدينة محمد بن زايد للتدريب العسكري في الأردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افتتح ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مندوباً عن الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، مدينة الشيخ آل نهيان التدريبية في محافظة الزرقاء، التابعة للقوات المسلحة الأردنية. ووفقاً لوكالة الأنباء الأردنية "بترا"، تهدف المدينة التدريبية التي أنشئت بتمويل من ، إلى تجميع مدارس التدريب في القوات المسلحة الأردنية، من مختلف الأسلحة لتسهيل تنفيذ المتطلبات التدريبية والإدارية المناطة بها، حيث تعد المدينة أنموذجاً على مستوى المنطقة.

ونقل ولي عهد الأردن، خلال الافتتاح، تحيات الملك عبدالله الثاني لمرتبات المدينة التدريبية ولجميع منتسبي القوات المسلحة الأردنية، مؤكداً حرصه على توفير جميع متطلبات التطوير للقوات المسلحة، بما يمكنها من القيام بالمهام والواجبات المناطة بها بكفاءة عالية واقتدار.

وأعرب عن تقديره للإمارات على تمويل إنشاء المدينة التدريبية، في إطار التعاون الثنائي الذي يؤكد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين، لافتاً إلى أن "هذا التعاون نهج ثابت ينطلق من عمق العلاقة التاريخية التي رسختها قيادتا البلدين".

وأنشئت مدينة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التدريبية، وفق أحدث الأسس والمعايير الهندسية، وسيُفتتح في المرحلة المقبلة عدد من المدارس فيها، وتشمل الدروع الملكية، والشهيد الملك عبدالله بن الحسين للمشاة، وسلاح المدفعية الملكي، ومعهد اللغات.
وأقيم الاحتفال بحضور السفير الإماراتي، والملحق العسكري الإماراتي في .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - افتتاح مدينة محمد بن زايد للتدريب العسكري في الأردن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق