اخبار الامارات - دبي: آسيوي يتاجر بطفلة بالتواطؤ مع عمتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أحالت النيابة العامة في ، اليوم الإثنين، آسيوياً (36 عاماً)، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار بالبشر بحق طفلة قاصر لم يتجاوز عمرها 16 عاماً، وذلك بالتواطؤ والتنسيق مع عمتها التي كانت تعمل في مجال الرذيلة. وأظهرت التحقيقات أن الآسيوي وبالتواطؤ والتنسيق مع العمة أقدم على اصطحاب الضحية إلى ملهى ليلي، ودفعها إلى تناول مشروبات كحولية لتفقد الوعي، ومن ثم تستفيق في اليوم التالي وتكتشف قيامه باغتصابها.

ضبط العمل
وقالت المجني عليها إن "الشرطة ألقت القبض على عمتها في ذاك الوقت لمزاولتها أعمال الرذيلة، فاتصلت عمتها بها، وأبلغتها أن تعمل مع المتهم في مجال التدليك لعدم قدرتها على مساعدتها".

استغلال وضرب
وأشارت الفتاة إلى أن المتهم حضر لمقر سكنها واصطحبها للعمل في محل تدليك، وكان يستغلها ويجبرها على العمل في الرذيلة، علاوة على ضربها في حال رفضت الانصياع لأوامره.

هروب لمركز الشرطة
وأضافت أن المتهم اعتدى عليها بالضرب المبرح في أحد الأيام لعدم انصياعها لأوامره، وأقدم على كسر هاتفها النقال، ما دفع امرأة إلى التعاطف معها ومساعدتها في توفير سيارة أجرة لها لتصطحبها إلى مركز الشرطة، فقدمت بلاغاً حول الواقعة، فيما ألقت الشرطة القبض على المتهم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق