اخبار الامارات - تأجيل معرض آيسنار أبوظبي 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت الجهة المنظمة معرض آيسنار أبوظبي 2020، تأجيل نسخة عام 2020 الحالي التي كان من المقرر انطلاق فعالياتها في الفترة ما بين 17 إلى 19 مارس (آذار) الحالي. وقال العضو المنتدب في شركة ريد للمعارض في فاسيل تشيجالو: "نظراً لحالة عدم الاستقرار التي تشهدها المنطقة وسائر أنحاء العالم، وعقب إجراء مشاورات مع كافة الأطراف المعنية، تقرر رسمياً تأجيل نسخة العام 2020 من معرض آيسنار أبوظبي، إلى موعد سيتم تأكيده لاحقاً".

وأضاف: "نؤكد لكم بأن قرارنا هذا لم يكن سهلاً، فنحن نعي تماماً درجات التخطيط التي تتطلبها المشاركة في حدث ضخم مثل فعاليتنا هذه، ولكن، وللأسف، فأن حجم تفشي فيروس ، والقيود المفروضة على السفر والتحركات التجارية أعاقت قدرتنا على إقامة هذا الحدث، وتقبلوا منا أحر الاعتذارات على أي إزعاج تسببنا به، ونحن ممتنون لعملائنا على دعمهم ومداخلاتهم البناءة خلال هذه الفترة المليئة بالتحديات".

وتابع قائلاً: "نؤكد لكم بأننا سنواصل متابعة آخر التطورات عن كثب، كما سنبقى على اتصال مع كافة الأطراف المعنية بمعرض آيسنار أبوظبي خلال الأسابيع المقبلة، ونشعر بالأسى إزاء كافة المتضررين خلال هذا الأوقات العصيبة، وسيقوم فريق آيسنار أبوظبي بإخطار كافة العملاء والموظفين والمتعهدين بالمواعيد الجديدة عندما يطرأ جديد بخصوص المواعيد المؤكدة".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق