اخبار الامارات - "التربية الإماراتية" توضح مراحل تطبيق نظام التعليم عن بعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت وزارة التربية والتعليم الإماراتية أنه بناءً على الخطة الاحترازية التي تنفذها لمواجهة أي تحديات تواجه العملية التدريسية والتعليمية، تم إطلاق نظام التعليم عن بعد، حيث سيتلقى الطالب تعليمه سواء كان في المنزل أو المستشفى أو خارج الدولة أو في أي ظرف من الظروف، ليتمكن من إكمال تعليمه دون انقطاع. وقالت الوزارة أن النظام سينطلق بشكل تجريبي يوم الأربعاء المقبل على طلبة المرحلة الثانية من الصف الخامس حتى الثامن لجميع المدارس في الدولة، بحيث سيكون دوام الطالب يوم الأربعاء في المدرسة، وبعد ذلك ستبدأ الفترة التجريبية من الساعة الخامسة وحتى السابعة والبث سيكون تفاعلاً حياً ومباشراً بين الطلاب والمعلم.

وبينت الوزارة أن النظام سيطبق بشكل تجريبي على طلبة الثانوية من الصف التاسع وحتي الثاني عشر في جميع مدارس الدولة في الفترة الصباحية وحتى وقت نهاية الدوام دون الحاجة للحضور في المدارس، ويجب على طلاب الثانوية الحصول على جهاز لابتوب أو آيباد أو هاتف ذكي.

وأوضحت الوزارة أن الطالب يستطيع التسجيل بموقع التعليم عن بعد عن طريق إدخال رقمه الدراسي ليبدأ بتلقي الدروس التعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - "التربية الإماراتية" توضح مراحل تطبيق نظام التعليم عن بعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق