اخبار الامارات - "خليفة الإنسانية" تقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من الفيضانات بمدغشقر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، جهودها الإغاثية في مدغشقر من خلال توزيع المساعدات الغذائية في المناطق والقرى المتضررة نتيجة الأمطار الغزيرة التي أدت الى فيضانات وسيول. ووزع فريق المؤسسة الإغاثي عملية المساعدات الغذائية العاجلة على آلاف الأسر في منطقتي مايفاتاناتا وبيريفوترا، ومن المتوقع أن يصل عدد المستفيدين إلى 32 ألف أسرة أي حوالي 160 ألف شخص خلال الأيام المقبلة.

وتأتي المكرمة الإماراتية تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ودعم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، وبمتابعة مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وكانت مؤسسة خليفة في المقدمة لتلبية النداء الإنساني لرئيس وزراء مدغشقر كريستيان نتساي إلى تقديم مساعدات دولية للمنكوبين نتيجة الأمطار الغزيرة التي أدت لفيضانات وسيول في عدد من المناطق، وتعد ميتسينجو ومايفاتانانا أكثر المناطق تضرراً بسبب الأمطار الناجمة عن انخفاض الضغط الجوي.

وتضمنت المساعدات طروداً غذائية تحتوي على العديد من الأصناف الغذائية والاستهلاكية مثل: الأرز والزيت والسردين والفاصولياء والسكر ومكملات غذائية للأطفال وحليب مركز بالإضافة إلى الصابون والشمع.

وأعرب المستفيدون من الأهالي والأسر عن الشكر الجزيل للإمارات قيادة وحكومة وشعباً، على هذا الموقف الإنساني الى جانبهم في هذه الظروف، معبرين عن سعادتهم باستلام هذه المساعدات الغذائية التي من شأنها التخفيف من معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق