اخبار الامارات - محمد بن راشد يشهد الجلسة الافتتاحية لمنتدى المرأة العالمي غداً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يشهد نائب رئيس دولة رئيس مجلس الوزراء حاكم الشيخ آل مكتوم، غداً الأحد، الجلسة الافتتاحية لمنتدى المرأة العالمي، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة في 16-17 فبراير (شباط)، بحضور وفود 87 دولة تجتمع في دبي للمرة الثانية التي تستضيف فيها التجمع الأكبر من نوعه عالمياً، حيث يستقطب نحو 3000 مشارك من مختلف دول العالم. وقالت رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم: "هدفنا العمل مع المنظمات الدولية والجهات المؤثرة في العالم لإفساح المزيد من الفرص للمرأة والنهوض بأدوارها المؤثرة في كل المجالات، وكلنا ثقة في أن الأفكار الملهمة التي ستتلاقى في المنتدى المهم سيكون لها انعكاساتها الإيجابية الكبيرة في دفع تلك الجهود قدماً".

وأضافت الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم: "المنتدى سيشكل فرصة نموذجية لإلقاء الضوء على ثمار التجربة المتميزة للإمارات في مجال دعم المرأة والتعريف على نطاق واسع بمردود هذه المسيرة الناجحة التي خاضتها على مدار سنوات".

ومن جانبها، أكدت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والعضو المنتدب منى المرّي أن استضافة الإمارات لمنتدى المرأة العالمي، "خير برهان على الأثر الكبير للدعم الذي تمنحه القيادة الحكيمة لهذا الملف الذي وضعته الحكومة بصدارة الأولويات ضمن طموحها لبناء قاعدة متكاملة الأركان للانطلاق بقوة نحو المستقبل".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق