اخبار الامارات - الأرصاد الإماراتية: ارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الجمعة، رطباً وقد يتشكل ضباب خفيف شرقاً وصحواً إلى غائم جزئياً، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف والتدريجي. وذكر في نشرته أن الرياح ستكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر نهاراً، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كيلومتراً/الساعة على البحر، فيما سيكون البحر مضطرب صباحاً غرباً يصبح متوسط إلى خفيف في الخليج العربي، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر .

وأوضح أن الطقس يوم السبت سيكون صحواً إلى غائم جزئياً، وهناك فرصة لتشكل الضباب صباحاً على بعض المناطق خاصة الداخلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كيلومتراً/الساعة على البحر، أما البحر فسيكون خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي في بحر عمان.

أما يوم الأحد، فسيكون الطقس ضباباً صباحاً على مناطق متفرقة وصحواً إلى غائم جزئياً، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كيلومتراً/الساعة على البحر، وسيكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفاً إلى متوسط في بحر عمان.

أما يوم الإثنين المقبل، فسيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئياً وهناك فرصة لتشكل الضباب صباحاً على بعض المناطق الغربية وارتفاع في درجات الحرارة، والرياح ستكون شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً شمالاً، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كيلومتر/الساعة على البحر، ويكون البحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيفاً إلى متوسط في بحر عمان.

وسيشهد يوم الثلاثاء المقبل، طقساً صحواً إلى غائم جزئياً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 38 كيلومتراً/الساعة على البحر، ويكون البحر خفيفاً إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق