اخبار الامارات - شرطة عجمان تكشف ملابسات جريمة قتل آسيوي في 18 ساعة فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان المقدم أحمد سعيد النعيمي، اليوم الخميس، إن اتصالاً هاتفياً في حوالي العاشرة والنصف من مساء الأحد الماضي أبلغ عن جريمة قتل في منطقة الليوارة1، بالقرب من مصلى العيد، وأنه بالانتقال إلى مكان الجريمة وجدت جثة لشخص من الجنسية الآسيوية، وقد تعرضت لعدة طعنات. وأضاف "تم التحفظ على مكان وقوع الجريمة، واستدعاء قسم مسرح الجريمة وإبلاغ النيابة العامة، وبجمع المعلومات والتحقيق مع بعض الموجودين في موقع الجريمة تبين أن المجني عليه كان مع 3 أشخاص آخرين في أحد المطاعم، وأن أحدهم اعتدى على المجني عليه بسلاح أبيض وتمكن من إسقاطه وطعنه عدة طعنات ثم هرب من موقع الجريمة، واستقل سيارة أجرة، وهرب مع الشخصين الآخرين الذين كانا معه في الموقع".

وتابع "عليه تشكل فريق عمل من إدارة التحريات، وأمكن تحديد مركبة الأجرة التي استقلها القاتل وتوجهه إلى مطار الشارقة، ثم إلى إمارة ، وتمكنت الشرطة من التوصل إلى بيانات عن المتهم وجنسيته الآسيوية، كما عثر على الأداة المستخدمة في القتل وهي سلاح أبيض وضعه المتهم في سيارة الأجرة التي استقلها بعد ارتكاب الجريمة".

وأوضح المقدم أنه في اليوم التالي وبالتنسيق مع شرطة دبي، قُبض على الجاني في منطقة بر دبي، بعد 18 ساعة فقط من وقوع الجريمة، وبالتحقيق معه اعترف بقتل المجني عليه بسبب خلافات مالية.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وأوقف المتهم وحولت القضية إلى النيابة العامه للتحقيق في ملابسات القضية.

وتقدم مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بجزيل الشكر والتقدير لشرطة دبي لتعاونها في القضية والمساهمة في القبض على المتهم، وأشاد بجهود رجال تحريات شرطة عجمان اللذين استطاعوا في 18 ساعة فقط كشف ملابسات الجريمة وتفاصيلها.  

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق