اخبار الامارات - إماراتيون يشيدون بإنشاء مدينة محمد بن زايد بالفجيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد مواطنون من إمارة الفجيرة بمكرمة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بإنجاز مدينة السكنية في إمارة الفجيرة، وحرصه الدائم على تحقيق الاستقرار الاجتماعي لدى المواطنين وتوفير سبل العيش الكريم لأسرهم. وثمنوا في تصريحاتهم عبر 24، حرص القيادة الحكيمة على توفير السكن المناسب وتحقيق الاستقرار الاجتماعي والرخاء والرفاهية لهم، من خلال تأمين مساكن عصرية بخدمات مناسبة وبيئة ملائمة لتحسين جودة الحياة، مؤكدين أن المكرمة استكمال لنهج مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي حرص منذ البداية على تسخير الإمكانات لتوفير الحياة الكريمة لأبناء الوطن من خلال تأمين السكن المناسب لهم.

وأثنى المواطن أحمد علي على المكرمة التي جاءت تجسيداً لرؤى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

حرص القيادة
وقال أحمد علي إن "المكرمة جاءت من منطلق حرص قيادتنا على توفير العيش الكريم للمواطنين، وتأمين كافة المتطلبات اللازمة للاستقرار الاجتماعي للأسر، والعيش الكريم وأهمها تأمين المسكن المناسب والبيئة الملائمة للاستقرار".

ومن جانبه، أشاد المواطن راشد حمد بمكرمة رئيس الدولة التي تساهم في الحفاظ على الاستقرار الاجتماعي للمواطنين، مؤكداً حرص القيادة على توفير البيئة السكنية التي تتناسب مع احتياجات المواطنين، إضافة الى قيام الدولة بتوفير الخدمات الملائمة، والبنية التحتية العصرية لهذه المساكن لتأمين الرفاهية للمواطنين والعيش الكريم.

وأضاف راشد حمد أن "المكرمة ليست غريبة على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي يسعى لتوفير وتأمين الحياة الكريمة لكافة مواطني الدولة".

نهج زايد
ونوهت المواطنة عائشة سعيد بأنه ومنذ تأسيس دولة والحكومة تعمل بكل جهد على تأمين الاستقرار الاجتماعي للأسرة الإماراتية من خلال توفير المتطلبات اللازمة لحياة عصرية، وبدأ المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بتخصيص المنازل والأراضي للأجداد، وقيادتنا الحكيمة تسير على نهجه".

وقالت ''نثمن هذه المكرمة الغالية لرئيس الدولة، التي أدخلت السرور على قلوب مواطني إمارة الفجيرة من خلال تأمين مساكن عصرية لهم لتحقيق الرفاهية والرخاء وتحسين جودة الحياة''.

خدمة المواطن
وأفاد المواطن سالم راشد بأن المكرمة العظيمة تهدف إلى خدمة المواطن وتعزز مسيرة التنمية الشاملة، وهي تجسيد حقيقي لاهتمام الحكومة بالمواطن باعتباره محور التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مختلف الأصعدة.

وأضاف أن "المكرمة تؤكد اهتمام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برفع مستوى معيشة المواطن والارتقاء بكافة الخدمات والمرافق في مختلف مناطق الإمارة سعياً نحو تحقيق مزيد من الرفاهية والرخاء والسعادة للمواطنين".

وأعربت المواطنة نورا الزعابي عن تقديرها للجهود التي بذلتها الحكومة بقيادة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لتوفير سبل الحياة العصرية والحديثة للمواطنين ومدى حرصها على توفير المساكن ذات مواصفات عالمية ومستدامة تدعم التنمية وتسهم في توفير أجود وأرقى مستويات الحياة الرغيدة والعيش الكريم الآمن المستقر لمواطني الدولة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق