اخبار الامارات - بلحيف النعيمي: القيادة حريصة على الارتقاء بالمستويات المعيشية للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير تطوير البنية التحتية الإماراتي، الدكتور المهندس عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، أن إنجاز مدينة مشروع الأعمال الإنشائية لـ"مدينة الشيخ السكنية" في إمارة الفجيرة التي بلغت تكلفة إنشائها حوالي مليار و900 مليون درهم، يدعم مؤشر السعادة وجودة الحياة والعيش الكريم للمواطنين باعتبارهم محوراً رئيسياً للتنمية الشاملة. وتقدم النعيمي عبر 24، بالشكر الجزيل لرئيس دولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لاهتمامهما منقطع النظير بأبناء الإمارات، وحرصهما على الارتقاء بالمستويات المعيشية للمواطنين، وتحقيق رفاهيتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

تحقق الاستقرار الأسري
ولفت النعيمي إلى أن مدينة الشيخ محمد بن زايد السكنية، تؤكد مدى اهتمام حكومة الامارات بدعم أمن واستقرار الأسر المواطنة، كما أنها ستساهم في تحقيق الدولة نتائج متميزة ضمن مؤشرات التنافسية العالمية ذات العلاقة، ومنها مؤشرا "نسبة المواطنين المالكين لمسكن"، و"زمن حصول المواطنين على مسكن أودعم سكني".

الإسكان أولوية
وقال النعيمي إن "قطاع الإسكان يحتل الأولوية في سياسة الدولة لتوفير احتياجات المواطنين من السكن يتلاءم مع احتياجاتهم، وبتمليكهم وحدات عصرية تتلاءم وبيئتهم المحلية من حيث التصاميم العمرانية وبما يوفر لهم الحياة الكريمة والاستقرار والرفاهية الاجتماعية والمستقبل الآمن"، مضيفاً "مشروع مدينة محمد بن زايد من المشاريع التي تدعم توجه حكومة الإمارات، ورؤيتها بأن تكون ضمن الأفضل عالمياً بمختلف المجالات".

وأشار وزير تطوير البنية التحتية، إلى أن التعاون الكبير للجهات الاتحادية والحكومات المحلية، أثمر إنجازات كبيرة في تطوير منظومة البنية التحتية، لافتاً إلى أن التنسيق والتعاون المستمرين ساهما في وضع الخطوط العريضة في سبيل ترسيخ أسس العمل الحكومي وفق منظومة مشتركة توائم بين الاتحادي والمحلي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق