اخبار الامارات - باحث لـ24: جنود الإمارات أدوا واجبهم الوطني والإنساني بإخلاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الباحث الإماراتي الدكتور عبدالله محمد الشيبة، أن جنود البواسل قاموا بواجبهم الوطني بكل تفانٍ وإخلاص، وبذلوا جهوداً استثنائية للمساهمة في دعم استقرار الشقيق، لافتاً إلى أن اليمنيين لن ينسوا بطولات جنود الإمارات وما قدموه من تضحيات جسام ومواقف بطولية قل نظيرها، دعماً لحقوقهم ودفاعاً عن الأبرياء.
وقال الدكتور عبدالله محمد الشيبة عبر 24: "نفخر ونعتز بجنود الوطن الأبطال الذين شاركوا إلى جانب أشقائهم في قوات العربي، لدعم اليمنية، ونشعر نحن الإماراتيين بالفخر الذي لا يضاهيه فخر، فلقد أثبت جنودنا البواسل للعالم أجمع الدور الريادي الذي تقوم به الدولة لدعم الحق والشرعية في اليمن، ولتحقيق وحدته واستقراره".
الدرع الحصين
وأضاف الشيبة: "القوات المسلحة الإماراتية الدرع الذي يحمي أمن واستقرار الدول الشقيقة، فقد أثبتوا على مدار السنوات الماضية دورهم الإنساني باليمن، إلى جانب مساهماتهم في بناء إعادة بنائه وتقديم المساعدات للمحتاجين".

ولفت إلى أن جنود الإمارات قاموا بواجبهم الوطني والإنساني، حيث ساهموا في جهود إعادة الأمن والأمان للعديد من المحافظات اليمنية، إلى جانب مشاركتهم في توفير سبل المعيشة لأهاليها، وتحسين ظروف معيشتهم، وإعادة الاستقرار لهم، وفتح أبواب الأمل أمامهم.

تأمين قوافل المساعدات
وذكر الشيبة أن السنوات الماضية أثبتت للجميع أن الأولوية للقوات المسلحة الإماراتية ضمان إيصال المساعدات للمناطق المحتاجة، للتخفيف من معاناة السكان، فقد ساعدت في تأمين قوافل المساعدات الإنسانية الإماراتية، والحرص على توزيعها للمحتاجين من أفراد الشعب اليمني الشقيق.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق