اخبار الامارات - محلل سياسي يمني: الجنود الإماراتيون فخر واعتزاز لكل الشعوب العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد المحلل السياسي اليمني غسان محسن العمودي، بالدور الإماراتي في جنوباً وشمالاً، مؤكداً أن الشعب اليمني يثمن تضحيات أبناء زايد في سبيل تعزيز مؤسسات الدولة، وكبح جماح الجماعات الإرهابية وتأمين الممرات الدولية، ولاسيما الدور الإنساني الذي كان له كبير الأثر الإيجابي على معظم اليمنيين. وقال غسان العمودي: "الفخر والاعتزاز بالمواقف الإماراتية ليس محصوراً على واليمن فحسب، بل مصدر فخر واعتزاز لكل الشعوب العربية التي تؤمن بأهمية ترسيخ الهوية العربية، وترسيخ وتعميق النسيج العربي في أذهان كل دعاة السلام والإخاء من الخليج إلى المحيط".

تضحيات إماراتية
وأكد على أنه ليس مستغرباً حجم الدعم والتضحيات الإماراتية الداعمة لأمن واستقرار اليمن، بيد أن الإمارات لم تكن إلا مصدر خير وسند وعون لليمن كدولة وشعب، مضيفاً: "لنا أن ننظر إلى شواهد بصمات إمارات الخير في أعمدة سد مروراً بتأهيل الكوادر اليمنية، ووصولاً إلى بيوت المعدمين والفقراء والمرضى".

شكر وتقدير
وتابع قائلاً: "كل الشكر والتقدير للإمارات قيادة وحكومة وشعباً، وتحية إجلال وإكبار لأمهات وأبناء شهداء العروبة والإنسانية، وكل الفخر والاعتزاز والوفاء والإخلاص لشهداء العروبة والإنسانية، وسيبقى الشعب اليمني مديناً لمواقف وتضحيات عيال زايد.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق