اخبار الامارات - إماراتيون لـ 24: قواتنا المسلحة مصدر فخر وعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مواطنون إماراتيون أن القوات المسلحة الإماراتية تعتبر مصدر فخر وعز لقيادتها الرشيدة وشعبها لدورها الهام والاستثنائي في المحافظة على مكتسبات الوطن واعلاء كلمته، مشيدين في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي لعبته في مساندة الحكومة في جمهورية من أجل ضمان مستقبل واعد لأهل هذا البلد الشقيق.

وأثنى المواطنون عبر 24 بالاحتفاء بأبناء القوات المسلحة الإماراتية الذين شاركوا إخوانهم في العربي في مساندة ودعم الشرعية في جمهورية اليمن، بالجهود الكبيرة والتضحيات التي قدموها من أجل استقرار اليمن، ودعم أهله إنسانياً وعبر المشاريع التنموية التي ساعدت الشعب اليمني في محنته. 

الحصن الحامي

وقال المحامي يوسف البحر إن "القوات المسلحة الإماراتية تعد الحصن الحامي لوطننا ، وهي مصدر عز وفخر لكل أبناء الوطن لما تقدمه من تضحيات في سبيل المحافظة على مكتسبات الوطن وسلامة أراضيه، إلى جانب دورها الهام في مناصرة الحق ومساند الأشقاء في الحفاظ على استقرار المنطقة، وتعزيز الأمن والأمان لأبنائها من كل من يريد بها شراً". 

وأشاد البحر بالدور الكبير الذي لعبته القوات المسلحة الإماراتية في دعم الأشقاء في اليمن ودرء المخاطر عن هذا البلد الشقيق، إلى جانب دعم أبناء اليمن بالمشاريع الإنسانية والتنموية التي ساهمت في تحقيق الاستقرار وتعزيز الأمن والأمان لهم. 

تفاني وإخلاص 

ورأت المحامية شهد المازمي أن أبناء القوات المسلحة أثبتوا حرفيتهم ومهنيتهم العالية بما قدموه من واجبهم الوطني بكل تفانٍ وإخلاص منقطع النظير، مشيرة إلى أن جهودهم العسكرية والإنسانية في اليمن الشقيق تعد مصدر فخر لكل المواطنين، وأن التضحيات التي قدموها ساهمت في بناء مستقبل مشرق لأبناء اليمن.

تجسد روح الاتحاد

ومن جانبه، أكد الموظف سالم البلوشي أن دولة الإمارات قيادة وشعباً تفتخر بالدور الاستثنائي للقوات المسلحة التي جسدت روح الاتحاد ضمن جهودها في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، مشيراً إلى أن التضحيات التي قدمها جنود الإمارات البواسل جاءت من رجال عاهدوا الله وقيادتها الرشيدة وأبناء شعبهم على التفاني والاخلاص، ولبوا نداء الواجب والشرف والكرامة بكل اقتدار، وكانوا خير من يحمل الأمانة. 

قيم الوطن

ورأى المهندس محمد آل علي أن أبناء القوات المسلحة مثلوا قيم وطنهم بكل جدارة واعتزاز، وزرعوا الفرح والاستقرار لأبناء اليمن الشقيق، مؤكداً أن كل الإماراتيين سيتذكرون تضحيات شهداء القوات المسلحة بكل فخر وعز. 

رجال أوفياء

أما الموظف محمد بن طوق، فأكد أن القوات المسلحة الإماراتية أثبتت جدارتها وقدرتها العالية في تنفيذ المهام الملقاة على عاتقها في حماية الوطن وتعزيز استقرار المنطقة، إلى جانب دعم الأشقاء في اليمن واعلاء كلمة الحق، مؤكداً أن رجال الإمارات كانوا أوفياء، وضربوا أسمى معاني الحب للوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق