اخبار الامارات - جهاد الخازن: محمد بن زايد صعد بشعب الإمارات إلى السماء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصف الكاتب اللبنانى جهاد الخازن، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان، بـ "الفارس الحازم" الذي استطاع أن يطوع جهده وطاقته ورؤيته لخدمة بلاده. وأضاف الخازن، أن الشيخ محمد بن زايد "يعمل يوماً بعد يوم، ويصل الليل بالنهار من أجل خدمة شعبه، كما خلق جيلاً واعياً بمستقبل الواعد، وزاد من تمكين المرأة فى عدد من المناصب المهمة، ومنح مواطنيه رعاية شاملة من مسكن، ورعاية صحية فائقة، وتعليم تم انتقاؤه وفق متطلبات واحتياجات السوق الإماراتى ومواكبته للتكنولوجيا المتسارعة".

واعرب الخازن، في حديث مع موقع "صدى البلد" المصري اليوم الأربعاء، عن "إعجابه الشديد بالشيخ محمد بن زايد لما يتمتع به من حكمة ومنهجية جعلت الإمارات أكثر بلدان العرب تقدماً وصعد بشعبه إلى السماء".

وأضاف "لم أجد مثيلاً لمحمد بن زايد فى حنكته السياسية، فهو يتمتع بمكانة مرموقة بين ملوك ورؤساء العالم، وله مواقف يشهد لها كبار قادة العالم، وتخطى بحكمته وقيادته التحديات الإقليمية التى مرت بها المنطقة ومازالت، كما جعل بلاده منتجاً عالمياً، وجذب العديد من الاستثمارات إلى العاصمة أبو ظبي، وزاد من تمكين المرأة في المناصب القيادية كما منح مواطنيه سكناً جديداً، وعناية صحية فائقة".

وعن الجانب الإنساني علق الخازن قائلاً: "هو لا ينسى أبناء وطنه الأوفياء فهو يحرص دائماً على زيارة الجريح والمريض في أبعد الحدود خارج الوطن، ويعزى أم الشهيد بقلبه الكبير، ويعانق الأب ويشاطره ألمه على فقدان ابنه الشهيد، ويهتم كثيراً بأسر الشهداء الذين جعل لهم في ديوانه مكتباً لشؤونهم، ويحتضن الطفل الصغير ويؤمن احتياجاتهم ويهتم بهم".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق