اخبار الامارات - دبي: موظف يختلس 14 مليون درهم من "بطاقات الرصيد الهاتفي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتهمت النيابة العامة في اليوم الإثنين، موظفاً في إحدى شركات الاتصالات، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، باختلاس 14.7 مليون درهماً من بطاقات تعبئة الرصيد الهاتفي التي حصل عليها من مقر عمله، بدعوى تسليمها لعملاء تعرضت بطاقات هواتفهم للتلف بسبب خدوش طمست أرقامها. وأكدت النيابة العامة أن "الموظف كان يشرف على مخزن بطاقات التعبئة التالفة، واستغل عمله ليستولي على 244295 ألف بطاقة جديدة طلبها لاستبدالها بالبطاقات التالفة بقيم تترواح بين 25 و109، و500 درهم.

تدقيق
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن المدققين في الشركة اكتشفوا بعد جرد مخزن البطاقات، طلب الموظف هذا العدد من البطاقات لاستبدالها ببطاقات تالفة، لكن لم يعثر على البطاقات.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن الشركة فتحت تحقيقات داخلياً مع الموظف الذي يتقاضى راتباً يقارب 17 ألف درهم، لكن تبين أنه يملك رغم راتبه المتوسط، 4 سيارات فارهة تصل قيمتها إلى مليون درهم.

أرقام مميزة
وتبين أيضاً امتلاك الموظف لـ5 لوحات أرقام سيارات مميزة تصل قيمتها إلى 1.390 مليون درهم، إلى جانب استثماره 200 الف درهم في شراكة عقارية، وإجرائه تحويلات مالية، وشرائه شقة، وامتلاكه ساعة ثمينة، ولكنه عجز عن تبيان مصادر أمواله.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق