اخبار الامارات - "الصين للإعلام" تختار دبي وجهة عالمية للاحتفال بعيد الربيع الصيني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت مجموعة الصين للإعلام، اختيار لتكون إحدى المدن العالمية خارج الصين، للاحتفال بعيد الربيع الصيني.

وقالت المجموعة بالمناسبة، إنها عملت بالتعاون مع عدة جهات ومؤسسات حكومية خاصةً في دبي، على نقل مهرجان عيد الربيع الصيني على الهواء مباشرة على أرض دبي والذي يعد أكبر مهرجان استعراضي تقليدي يقام بمناسبة استقبال السنة الصينية الجديدة واحتفالاً بالربيع في الصين، ويستمر 4 ساعات تعرض فيها العديد من الرقصات الصينية، والعروض الحية، إضافة لعروض الدراما والموسيقى.

وسيبث الحفل الذي سيشاهده أكثر من مليار شخص عبر شبكة قنوات المجموعة الإعلامية الصينية ومنصات التواصل الاجتماعي، بالتعاون مع "هلا بالصين" على الهواء مباشرة عبر شاشات ضخمة في "سيتي ووك"، في وقت لاحق اليوم الجمعة، إضافةً إلى إقامة احتفالية شعبية لنقل الاحتفالات ومشاركتها مع الجالية الصينية والسياح الصينيين والمقيمين في دبي.

ويشهد الاحتفال عدد من المسؤولين بالدولة إضافة إلى شخصيات من القنصلية العامة الصينية في دبي.

وفي الإطار نفسه تتعاون مجموعة الصين للإعلام مع شركة "إعمار" لتقديم عرض صيني مميز في المناسبة نفسها يحتفي بالتقاليد الصينية على شاشة برج خليفة، لمشاركة العالم الاحتفال بأهم عيد شعبي في الصين، عبر أكبر شاشة في العالم، وإرسال رسائل التهنئة من دبي إلى الشعب الصيني، وذلك لتوطيد علاقة الصداقة الاستثنائية بين الشعبين الصديقين، الصيني والإماراتي.

وأرجعت مجموعة الصين للإعلام اختيار دبي وجهة عالمية للاحتفال بعيد الربيع الصيني إلى ثقتها في دبي مدينة عالمية ترحب بالجميع على أرضها، ومن الرائع مشاركة العالم احتفالات الربيع الصيني من أعلى برج في العالم، ومن خلال أكبر شاشة عرض في العالم أيضاً، وفي الوجهات السياحية العالمية، وأيضاً لوجود أعداد كبيرة من المقيمين والسياح الصينيين على أرض دبي، والمكانة العالية التي تتبوأها المدينة وجهةً سياحيةً مفضلةً للشعب الصيني.

وبهذه المناسبة قالت مو لي مديرة مجموعة الصين للإعلام في ، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، إن الاحتفالات بعيد الربيع الصيني ورأس السنة الصينية هذا العام سيكون احتفالاً عالمياً مميزاً سيرسل البهجة والسرور والفرح والطاقة الايجابية إلى العالم، وسيعرض ويعرف العالم بالتقاليد الصينية الشعبية، ومن الرائع أن تكون دبي بوابتنا إلى العالم العربي، الذي تربطنا به علاقة صداقة تاريخية. ونحن بدورنا في المجموعة ننقل ونتشارك الاحتفالات والثقافات بين الشعبين الصديقين.

وعبرت عن امتنانها وشكرها للقيادة الرشيدة التي رحبت بالصينيين على أرض ، وأتاحت الفرصة لمجموعة الصين للإعلام لتتخذ من دبي وجهة عالمية للاحتفال بعيد الربيع الصيني.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق