اخبار الامارات - لجنة برلمانية تعتمد خطتها لمناقشة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعتمدت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية للمجلس الوطني الاتحادي، خطة عملها بشأن مناقشة موضوع "الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات"، خلال اجتماعها الرابع من دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الـ 17، الذي عقدته اليوم الخميس، بمقر الأمانة العامة للمجلس في ، برئاسة رئيسة اللجنة عائشة راشد ليتيم. حضر الاجتماع كل من: مقرر اللجنة محمد عيسي الكشف، وعفراء بخيت العليلي، ومريم ماجد بن ثنيه، ويوسف عبد الله الشحي.

خطة المناقشة
وقال مقرر اللجنة محمد عيسي الكشف، إن "اللجنة ناقشت واعتمدت خطة عملها لمناقشة موضوع الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات، حيث تضمنت الخطة عقد حلقة نقاشية للاطلاع على آراء المجتمع حول جودة الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في الدولة، والخدمات المقدمة لأصحاب الهمم وكبار المواطنين، كما أن اللجنة ستقوم بزيارات ميدانية للجهات المزودة لخدمات الاتصالات في الدولة للاطلاع عن كثب على جودة تلك الخدمات، وما تقدمه من تسهيلات لعملائها من أصحاب الهمم وكبار المواطنين".

ونوه إلى أن خطة عمل اللجنة سوف تتضمن كذلك دعوة ممثلي مؤسسة للاتصالات "اتصالات"، وشركة الاتصالات المتكاملة "دو"، بالإضافة إلى ممثلي هيئة تنظيم الاتصالات، وذلك لمناقشة المقترحات والملاحظات التي خرجت بها اللجنة خلال الحلقات النقاشية والزيارات الميدانية، وكذلك الاطلاع من تلك الجهات على آليات تنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة، وتبادل الآراء حول جودة الخدمات المقدمة، وأسعارها.

وستناقش اللجنة موضوع "الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات"، ضمن المحاور التالية: التوطين في شركات الاتصالات، وجودة الخدمات المقدمة للجمهور، وأسعار الخدمات والأرباح والخسائر، والمسؤولية المجتمعية، وتنمية صناعة الاتصالات ونظم المعلومات في الدولة. 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق