اخبار الامارات - مشروع "كلمة" للترجمة وأدنوك ينظمان خمسة معارض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ينظم مشروع "كلمة" للترجمة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، بالتعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، خمسة معارض في الشركات التابعة لها ضمن مبادرة كلمة "ندعم القراءة"، من 5 يناير (كانون الثاني) الجاري، إلى 6 فبراير(شباط) المقبل، وذلك تجسيداً للتعاون بين الدائرة وشركة أدنوك في مجال دعم القراءة.

ويأتي تنظيم واستضافة هذه المعارض ترجمة لأهداف مشروع "كلمة" للترجمة في دعم القراءة وتشجيع جميع أفراد المجتمع على اقتناء الكتب من خلال الخصومات المميزة التي يوفرها على أسعار الكتب، وإتاحة الحصول عليها في جميع أرجاء الإمارة، إلى جانب تفعيل دور الشراكة والتعاون بين مشروع كلمة للترجمة والمؤسسات الحكومية.

ويقام المعرض الأول في مجمع الشيخ خليفة للطاقة بين 1 و 9 يناير(كانون الثاني) الجاري، وتستضيف شركة "أدنوك" البرية المعرض في الفترة من 12 إلى 16 يناير(كانون الثاني) الجاري، فيما يقام المعرض الثالث في أدنوك البحرية بين 19 و 23 يناير(كانون الثاني) الجاري.

أمّا المعرض الرابع فيستضيفه مبنى "أدنوك" الرئيسي من 26 إلى 30 يناير(كانون الثاني) الجاري، ويستضيف مجمع الشيخ خليفة للطاقة 2 المعرض، من 2 إلى 6 فبراير(شباط) المقبل.

وتشكل هذه المعارض منصة ثقافية مثلى للاطلاع على أحدث إصدارات مشروعي "كلمة" للترجمة و"إصدارات"، وتسليط الضوء على أهمية الكتاب والقراءة، ودوره البارز في تطور الإنسان وتعلمه وانفتاحه على الآخر.

ويعرض مشروعا "كلمة" للترجمة و"إصدارات" في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي مجموعة متنوعة من أحدث الإصدارات في مختلف المجالات الأدبية من بينها الرواية، والتاريخ، والسياسة، والكتب المتخصصة في الفن، والمسرح، والشعر، وكتب الأطفال والناشئة.

يذكر، أن مشروع "كلمة" للترجمة نظم العديد من المعارض والفعاليات تحت شعار "ندعم القراءة"، في إطار حرصه على إحياء حركة الترجمة في العالم العربي، وزيادة معدلات القراءة باللغة العربية على المستويين المحلي والإقليمي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق