اخبار الامارات - رئيس المشيخة الإسلامية في كوسوفو يشيد بمساهمات الإمارات الإنسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعرب رئيس المشيخة الاسلامية في كوسوفو الشيخ نعيم ترنافا، عن تقديره لمساهمات الإمارات المتعددة في إقامة المشاريع الانسانية والخيرية والاجتماعية والتعليمية، والمساهمة الكبيرة في الجامعة الإسلامية ومركز زايد الثقافي ومركز الرعاية الصحية الأولية وكلية الدراسات الإسلامية في كوسوفو. وتوجه رئيس المشيخة الاسلامية في كوسوفو بالشكر إلى قيادة الإمارات وإلى رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، كما توجه بالرحمة وبالدعاء للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كانت أياديه البيضاء ممتده للشعب الكوسوفي.

جاء ذلك خلال استقبال مدير عام مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية حمد بن كردوس العامري، للشيخ نعيم ترنافا، حيث رحب به وعرض نبذة عن المؤسسة خلال هذه الفتره وما تقوم به من مشاريع وبرامج في سائر الدول المحتاجة وخاصة الدول التي تربطها والإمارات علاقة أخوة وصداقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق