اخبار الامارات - "حقوق الانسان" لـ24: الإمارات تبنت استراتيجية واضحة لمواصلة مسيرة التنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان محمد سالم الكعبي، أن إعلان نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ آل مكتوم، العام المقبل 2020 عام الاستعداد للخمسين، يمثل خطوة متقدمة نحو الوصول إلى الهدف المنشود بتصدر دول العالم في مختلف المجالات وذلك بحلول مئوية الامارات 2071. ولفت الكعبي في تصريح خاص لـ24، إلى أن دولة الإمارات تبنت استراتيجية واضحة لمواصلة مسيرة التنمية التي تشهدها في مختلف المجالات، حيث إن مسيرة التنمية تمثل استمراراً للنهج الذي سار عليه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، عند إعلانه الاتحاد، مشيراً إلى أن هذا الإعلان يؤكد قدرة القيادة الحكيمة على استشراف المستقبل، وإطلاق المبادرات الخلاقة التي من شأنها دعم توجه الدولة وتحقيق الإنجازات النوعية.

مكانة عالمية
وقال: "حكمة حكومة الإمارات تساهم بشكل كبير في المحافظة على مكانة دولة الإمارات العالمية والتي وصلت إليها بفضل التخطيط الجيد والعمل الدؤوب، حيث تمكن بفضل ذلك من تصدر العديد من مؤشرات التنافسية العالمية، سواء الاقتصاد أو الصحة أو التعليم أو البنية التحتية وغيرها، وهو الأمر الذي يقربنا أكثر من حلم تصدر كافة المؤشرات بحلول مئوية الإمارات 2071".

مسيرة الإنجازات
وأضاف الكعبي:"عام الاستعداد للخمسين مناسبة مهمة لبذل المزيد من الجهد، ومعاهدة القيادة على مواصلة مسيرة الإنجازات، من خلال إطلاق المبادرات والمشاريع المتميزة التي تواكب توجه الدولة، كما تشكل فرصة حقيقية، للعمل الدؤوب لتبقى راية الوطن عالية خفاقة بين الأمم في معادلة التميز الذي أطلقها الآباء، وبلورتها القيادة الحكيمة على أرض الواقع".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق