اخبار الامارات - شرطة أبوظبي تحذر من مخاطر التهور في قيادة الدراجات النارية بالبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعت شرطة أبوظبي ضمن حملة "شتاؤنا آمن وومتع" مستخدمي الدرجات النارية الى الاستمتاع بالإجواء الشتوية بالالتزام بشروط السلامة العامة وعدم التهور أثناء قيادة الدراجات، وكذلك تجنب القيام بأعمال استعراضي قد تتسبب في إزعاج الآخرين مؤكدة اهتمامها بمضاعفة جهود التوعية الميدانية وعبر منصات التواصل الاجتماعي ومختلف وسائل الإعلام باشتراطات السلامة.

وفي بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، ناشدت أولياء الأمور بضرورة التزام ابنائهم مستخدمي الدراجات النارية بالقيادة الآمنة وشروط السلامة العامة وخصوصا في البر وعدم القيادة بتهور لتجنب وقوع الحوداث.

ونصحت مستخدمي الدراجات النارية بضرورة ارتداء الخوذة لحماية الرأس، والملابس المخصصة لقيادة وركوب الدراجات ، والتأكد من سلامة الدراجة وصلاحية الأضواء الأمامية والخلفية والإطارات، وتوفير صندوق الإسعافات الأولية.

وحثت أولياء الأمور على سلامة أبنائهم وتجنيبهم الحوادث المرورية ودعم جهودالشرطة لتوفير السلامة ووقاية الأبناء من استخدام الدراجات النارية على الطرق الداخلية والخارجية وفي المناطق الرملية مشيرة إلى أن أبرز أسباب حوادث الدراجات النارية السرعة الزائدة وعدم الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة والقيادة بتهور .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق