اخبار الامارات - البواردي يبحث التعاون الدفاعي مع إندونيسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى وزير الدولة لشؤون الدفاع محمد بن أحمد البواردي الوزير المنسق للشؤون البحرية في جمهورية إندونيسيا الجنرال لوهوت بنسار باندجيتان، وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون الثنائي وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة.

وتبادل البواردي خلال اللقاء - الذي تم صباح اليوم الجمعة في جاكرتا - الأحاديث حول فرص التعاون في مختلف المجالات التي تعزز الشراكة بين البلدين.

كما بحث البواردي تعزيز التعاون الدفاعي مع وزير الدفاع الإندونيسي فرابوو سوبيانتو، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون في المجال الدفاعي والصناعات العسكرية الدفاعية بين دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا.

وبحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادلا وجهات النظر حول القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك على المستويَين الإقليمي والعالمي.

وأكد البواردي أهمية تطوير التعاون الثنائي بين البلدين وفتح آفاق جديدة للعمل المشترك في مختلف المجالات، خاصة المجال الدفاعي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق