اخبار الامارات - سائحة بريطانية تشكر الجهاز الطبي في دبي لإنقاذها من الموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجهت سائحة بريطانية رسالة شكر إلى الجهاز الطبي بإمارة ، بدولة العربية المتحدة، لإنقاذ حياتها من نزيف في المخ، بعد ساعات من وصولها للإمارة. وقالت البريطانية ليندسي (39 عاماً)، إنها وصلت إلى دبي لقضاء عطلة مع زوجها وطفليها، وفي نفس يوم وصولها للمدينة، وبعد تسجيل الوصول إلى فندقها، عانت من صداع شديد وألم في الرقبة لا يطاق.

وأضافت:"علم الفريق الطبي في الفندق الذي أقيم فيه، أن هناك مشكلة قد تحتاج تدخلاً طبياً كبيراً، لذا نقلوني إلى مستشفى الزهراء دبي".

ويقول أخصائي وحدة العناية المركزة في المستشفى الدكتور محمد خميس، إنه "تم ادخال المريضة وحدة العناية المركزة للتحكم السريع في حالتها، وأجريت لها قسطرة تداخلية طارئة لعلاج تمدد الأوعية الدموية تحت تخدير كلي، وأجريت لها عملية جراحية بالمخ لتصريف السائل النخاعي الزائد".

وأضاف الدكتور خميس أنه بعد 10 أيام من وجودها بوحدة العناية المركزة، تم نقلها إلى القسم الطبي، وبعد التأكد من استقرار الحالة تم السماح لها بالخروج من المستشفى.

وأرسلت السائحة البريطانية برسالة شكر للفريق الطبي في المستشفى، وقالت: "على الإمارات أن تكون فخورة بما لديها من إمكانيات وخبرات صحية".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق