اخبار الامارات - مسؤول إماراتي: الإدانة السعودية لجريمة بنساكولا الإرهابية خير رد على من لا يتمنى الخير لها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية الدكتور أنور قرقاش أن "الإدانة السعودية الفورية وعلى كافة المستويات لجريمة إرهابية فردية خير رد على من لا يتمنى الخير للمملكة العربية السعودية الشقيقة وسمعتها". وقال الدكتور أنور ققرقاش في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر صباح اليوم الأحد: "أخذت السعودية الرسمية والشعبية زمام المبادرة ضد الجريمة الشنيعة في بنساكولا، وأحسنت قولاً وفعلاً".

يذكر أن المملكة العربية السعودية استنكرت أمس وقوع حادث إطلاق نار قاعدة بنساكولا الجوية، التابعة لسلاح البحرية فى فلوريدا الأمريكية، والذى نفذه طالب سعودى يدعى محمد سعيد الشمرانى، وراح ضحيته 3 أشخاص.
 
وأجرى خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً بالرئيس الأمريكي دونالد ترمب عبر فيه عن تلقيه ببالغ الحزن والأسى خبر إطلاق أحد الطلبة السعوديين النار فى ولاية فلوريدا، نتج عنه وإصابة عدد من المواطنين الأمريكيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق