اخبار الامارات - حمدان بن زايد يطلع على برنامج الهلال الأحمر لإغاثة متضرري زلزال ألبانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجرى ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، اتصالاً هاتفياً بوفد الهيئة الموجود حالياً في العاصمة تيرانا لإغاثة المتضررين من الزلزال الذي تعرضت له ألبانيا وذلك بتوجيهات من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان. واطلع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، خلال الاتصال برئيس وفد الهيئة عامر الزعابي على أحوال أعضاء الوفد ووقف على تفاصيل البرنامج الإغاثي ونوعية المساعدات الإنسانية الجاري تقديمها بناء على توجيهات القيادة الرشيدة في مجالات الغذاء والدواء ومواد الإيواء للمتأثرين.

كما تعرف على العمليات التنسيقية التي يجريها الوفد مع الجهات الألبانية المختصة لتقديم خدمات إنسانية تلبي احتياجات المتضررين في الوقت الراهن وتفي بمتطلبات الساحة الألبانية من الدعم والمساندة.

جهود إنسانية وتنموية
وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان أن هذه المساعدات تأتي استمراراً للجهود الإنسانية والتنموية التي تضطلع بها دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على الساحة الإنسانية الدولية انطلاقاً من التزامها الصادق تجاه الإشقاء والأصدقاء وتحقيقاً لأغراض التنمية في مجتمعاتهم.

ووجه ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وفد الهلال الأحمر بتعزيز دور الدولة الإنساني والإغاثي في ألبانيا وتقديم المزيد من الدعم والمساندة للمتأثرين من الأوضاع الإنسانية السائدة هناك، كما وجه بالإسراع في تنفيذ البرنامج الإغاثي وتوسيع مظلة المستفيدين منه خاصة في المناطق الأكثر تضررا من كارثة الزلزال.

وأكد أن دولة الإمارات لن تدخر وسعاً في سبيل تلبية احتياجات الساحة الإنسانية في ألبانيا في مختلف المجالات وتقديم المزيد من العون والدعم للمتضررين والوقوف بجانبهم حتى تنجلي محنتهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق