اخبار الامارات - خليجيون: الإمارات مصدر فخر بما حققته من إنجازات عالمية

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تقدم سياح خليجيون بالتهئنة القلبية للإمارات حكومةً وشعباً بمناسبة يومها الوطني الـ48، مؤكدين حرصهم على زيارة الدولة في هذا الوقت من العام للمشاركة في الاحتفالات التي تعم المدن، والتعبير عن حبهم وتقديرهم للإمارات التي تمثل مبعث فخر واعتزاز لكل خليجي وعربي بما حققته من إنجازات عالمية. إلى ذلك، قال المواطن السعودي حسين الفالح الشمري: "نبارك للإمارات حكومةً وشعباً بيومها الوطني، مبعث الفخر والاعتزاز بفضل الإنجازات التي حققتها بفترة زمنية قصيرة من عمر الشعوب، ونتمنى للإمارات دوام الأمن والازدهار والتقدم والرخاء والرفعة".

وأضاف الشمري: " والسعودية بلد واحد، وأحرص وعائلتي على زيارة الدولة بهذا الوقت من العام لمشاركة أهلها فرحة يوم الاتحاد، والاحتفالات التي تعم الدولة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً".

إنجازات عالمية
من جانبه، أكد المواطن اليمني نبيل البحري، أن فرحة الإمارات بيومها الوطني، فرحة لكل خليجي وعربي، معرباً عن فخره واعتزازه بما حققته من إنجازات عالمية، ساهمت برفعة المنطقة بأكملها وليس الإمارات فحسب.

وتمنى أن يديم الله عليها العز والرفعة والأمن والأمان، لافتاً إلى أن الإمارات تمثل نموذجاً عالمياً متفرداً في الإنجازات ومبادئ التعايش والتسامح بين مختلف الجنسيات التي تعيش على أرضها.

من جهته قال البحريني خالد جار الله: "كل عام والإمارات الحبيبة بألف خير أدام الله عليها نعمة الأمن والأمان، وحفظ الله قيادتها وشعبها"، مؤكداً أن فرحة دولة الإمارات بيومها الوطني فرحة لكل بحريني وخليجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - خليجيون: الإمارات مصدر فخر بما حققته من إنجازات عالمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق