اخبار الامارات - السفير الألماني لـ24: نبارك للإمارات ما حققته من نجاحات متميزة

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قدم سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى ، إرنست بيتر فيشر، التهنئة لقيادة الدولة وشعبها على كل النجاحات التي حققتها منذ تأسيسها وذلك بمناسبة يومها الوطني الـ48، مشيراً إلى أن ألمانيا في منتهى السعادة كونها شريك للإمارات منذ بداية الاتحاد وتتطلع إلى مشاركة الدولة دربها نحو مستقبل باهر للبلدين.

وقال السفير الألماني في كلمة له عبر 24 بمناسبة اليوم الوطني الـ48 "مع زيارة ولي عهد أبوظبي ناب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان إلى العاصمة الألمانية برلين في يونيو (حزيران) الماضي، والإعلان المشترك الذي وقّعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وصلنا إلى مستوى جديد من التعاون، حيث تعتمد شراكتنا على الأولويات المشتركة نحو الانفتاح والتسامح والتواصل والتضامن والاستقرار من خلال التعاون الدولي".

وأضاف إرنست بيتر فيشر "علاقة الإمارات وألمانيا مستمرة بالتطور في وتيرة متسارعة، يمكننا معا أن نظهر بأن المستقبل مشرق ومع تضافرت جهودنا كعائلة يمكننا مواجهة التحديات ونشر الأمل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - السفير الألماني لـ24: نبارك للإمارات ما حققته من نجاحات متميزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق