اخبار الامارات - السفير الألماني لـ24: نبارك للإمارات ما حققته من نجاحات متميزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الإمارات، إرنست بيتر فيشر، التهنئة لقيادة الدولة وشعبها على كل النجاحات التي حققتها منذ تأسيسها وذلك بمناسبة يومها الوطني الـ48، مشيراً إلى أن ألمانيا في منتهى السعادة كونها شريك للإمارات منذ بداية الاتحاد وتتطلع إلى مشاركة الدولة دربها نحو مستقبل باهر للبلدين.

وقال السفير الألماني في كلمة له عبر 24 بمناسبة اليوم الوطني الـ48 "مع زيارة ولي عهد أبوظبي ناب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ آل نهيان إلى العاصمة الألمانية برلين في يونيو (حزيران) الماضي، والإعلان المشترك الذي وقّعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وصلنا إلى مستوى جديد من التعاون، حيث تعتمد شراكتنا على الأولويات المشتركة نحو الانفتاح والتسامح والتواصل والتضامن والاستقرار من خلال التعاون الدولي".

وأضاف إرنست بيتر فيشر "علاقة الإمارات وألمانيا مستمرة بالتطور في وتيرة متسارعة، يمكننا معا أن نظهر بأن المستقبل مشرق ومع تضافرت جهودنا كعائلة يمكننا مواجهة التحديات ونشر الأمل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق