اخبار الامارات - خليجيون وعرب يهنئون الإمارات باليوم الوطني48

24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنأ خليجيون وعرب قيادة وشعب بمناسبة اليوم الـ48 للدولة، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما حققته الإمارات من إنجازات تاريخية في كافة المجالات. وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع وسم "اليوم الوطني الـ48" الذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً في الإمارات، وذلك عبر نشر الصور والفيديوهات الخاصة باحتفالات الدولة باليوم الوطني، مرفقة بعبارات التهنئة والعرفان لما قدمته الدولة من إنجازات عربية وعالمية  باتت محل فخر العرب جميعاً.

وقال السعودي خالد العنزي، في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر": "من السعودية قيادةً وشعباً لأشقائنا شعب الإمارات.. نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للإمارات.. نحن السند والوفاء.. نحن شعب سلمان العروبة الحزم والعزم، دمتم بعز ورخاء".

وغرد العماني عبدالله المقدم، قائلاً: "من السلام للإمارات الحبيبة دار زايد، نبعث أجمل وأصدق التهاني القلبية بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات، متمنين لهم دوام التقدم والأمن والأمان والازدهار، وحفظهم الله العلي القدير من كل مكروه".

ومن جانبه، هنأ السوداني مصعب فضل المولي قيادة وشعب الإمارات باليوم الوطني الـ48 في تغريدة أعرب فيها عن تمنياته للدولة بحلول عام مليء بالإنجازات كما كل عام وهي ترسم السعادة في قلب كل من يزورها ويقيم على أرضها.

وقال السعودي أبو تركي الحربي في تغريدة عبر وسم "اليوم الوطني48": "من السعودية وحالياً بين أهلي وأحبابي في الإمارات.. نحتفل معهم في روح اتحادهم المبارك والذي نتج عنه اسم كبير يحتل مكانة بين العالم، رحم الله الوالد الشيخ زايد وأدام الله عز الدولة والشعب، دولة وضعت لنفسها مكانة وشعب ملك قلوب العالم بالطيب".

وقدم العماني المهندس يوسف البلوشي، التهاني والتبريكات لقيادة وحكومة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني، داعياً الله تعالى أن يحقق لهم مزيداً من التقدم والرقي والازدهار، وأن ينعم على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وقيادة الدولة الصحة والعافية والعمر المديد.

أمن واستقرار

وأشار المغرد اليمني طه بافضل، إلى أنه "عندما يحتفل وطنك بيومه الوطني وهو يرفل في ثوب العز ويعيش المواطن مرفهاً سعيداً، يهنأ بحكامه الذين يسهرون ويسعون حثيثاً لراحته وأمنه واستقراره، حينها تعرف معنى اليوم الوطني للدولة.. هنيئاً للإمارات اليوم الوطني الـ48".

بدوره، قال السعودي محمد الهلالي: "نبارك لقيادة وشعب الإمارات ذكرى اليوم الوطني، أدام الله علينا وعليهم نعمة الأمن والأمان، ونستشهد دائماً بمقولة الأمير خالد الفيصل: الإماراتي سعودي والسعودي إماراتي".

وأضاف المصري محمد علي "عشتم وعاش وطنكم الكريم المعطاء وحكام الإمارات الكرام وشعبكم العظيم، أنتم قدوة لكل قريب وبعيد فلينظروا كيف تنعم وتبنى الأوطان بالمحبة والتسامح والعدالة، في الإمارات فقط وجدت وزارة سعادة وشعار رسمي بالتسامح ومواطن ومقيم سعيد بوركت أيها الوطن الشامخ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات - خليجيون وعرب يهنئون الإمارات باليوم الوطني48 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق